أفضل قرارات السنة الجديدة

قرارات 15 الصغيرة لـ 2019 لتحسين حياتك بشكل كبير

آخر تحديث:

قبل بداية كل عام جديد ، نأتي بقائمة من الأشياء التي نريد تغييرها في حياتنا. من فقدان الوزن لشراء منزل جديد ، معظم قراراتنا في السنة الجديدة غالبا ما تكون ضخمة جدا. في حين أنه من المثير للإعجاب أن نحلم بحجم 2019 ، إلا أنه من المهم أيضًا إجراء تغييرات صغيرة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على حياتنا. مثل التغييرات السلبية ، وغالبا ما يكون لها تأثيرات إيجابية تأثير الدومينو على بقية حياتك. هنا خمسة عشر أشياء يمكنك القيام بها قد تبدو غير ذات أهمية ، ولكن يمكن أن تحسن حياتك بشكل كبير.

1. اصنع ميزانية. غالباً ما يفاجأ الأشخاص الذين يلتزمون بميزانيتهم ​​بالمقدار الذي ينجحون في توفيره ، خاصةً عند وجود حالة طوارئ. حتى 10٪ من راتبك يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً طالما قمت بتركه جانباً بجد.

2. بدء ممارسة تمرينات بسيطة بدون معدات. ليس فقط لأنها رخيصة لأنها لا تضطر إلى شراء أي شيء ، ولكن يمكنك القيام بها في أي وقت في أي مكان. تمارين بسيطة هي أيضا وسيلة جيدة لبدء نمط حياة صحي. يبدأ بعض الأشخاص بعمليات دفع 10 في اليوم وينتهي بهم المطاف بالقيام بماراثون في النهاية. لماذا ا؟ لأن الناس يميلون إلى تكرار الأعمال التي تجلب لهم شيئًا إيجابيًا ، والاستمرار في البناء على تلك الإجراءات.

3. أعطي شخص ما على الأقل مرة واحدة في اليوم. المجاملات تجعل الناس يشعرون بالرضا. سوف يجعلون نفسك أيضا تشعر بالسعادة. كما سيتيح لك التواصل مع شخص ما على الأقل مرة واحدة يوميًا!

4. قل شيئا جميلا عن ما ترتديه الآخرين. يبذل الناس جهدا واعيا لوضع زوج من الأقراط أو قميص جميل. اجعلهم يشعرون بتحسن حول اختياراتهم من خلال مدحهم لهم ، وسوف تشعر بتحسن لكونك لطيف!

5. تنفق على الأقل 10 MINUTES DAILY READING A BOOK. لا أحد يستطيع القراءة أكثر من اللازم. القراءة تسمح لعصرك بالتجول ، وتهدئة روحك ، وفتح عوالم جديدة.

6. دعوة المحبوبون الخاصة بهم ، ولا سيما أولئك الذين يبقون أنت مع من خلال الأوقات الصعبة. لا تنتظر حتى آخر لحظة لتقول "أنا أحبك" أو "شكرًا" للأشخاص الذين يهمونك. سوف يجعل يومك ولهم.

7. SET جدول. لا يجب أن يكون توقيت الدقة العسكرية. طالما لديك فكرة عامة عن ما تحتاج إلى القيام به يوميًا ، سوف تكون أقل إجهاداً وستحقق المزيد. يمكن أن تبدو الجداول الزمنية مثيرة للقلق بالنسبة للبعض ، ولكن تحقيق أهدافك على الورق أو الهاتف ، سيبقي عقلك أكثر وضوحًا وسيبقيك مركّزًا لأنك لن تضطر إلى تذكرها بنفسك.

8. SET جدول النوم والعصا إلى ذلك. النوم هو وقت مهم جدا لجسمك. ألا تشعر بالانتعاش والنشاط كلما حصلت على قسط كاف من النوم؟

9. إذا أخذت من أقل من دقائق قليلة أن تفعل وأنت لا تفعل شيئا على الإطلاق ، فافعل ذلك. يمكن أن تكون بسيطة مثل كنس الأرض أو الغبار العدادات. ستندهش من عدد الأشياء التي يمكنك إنهاءها.

10. ابدأ بكتابة هدف وقائمة من الإنجازات الصغرى للوصول إلى الهدف. عندما تقوم بتفصيل الخطوات إلى هدف ، فإن كل خطوة تبدو قابلة للوصول بشكل أكبر. يذكرك وجود قائمة أيضًا بما تحتاج إلى فعله للوصول إلى هدفك.

11. خذ استراحة من كل الصور حتى في كثير من الأحيان. فمع أجهزة الكمبيوتر والهواتف الخلوية والتلفزيون ، من المحتمل أن تكون عيناك مليئة بالشاشات ، لكن لا يمكنك إخبارك بها. لماذا لا تعطي عينيك بعض الراحة وتأخذ في جمال محيطك؟

12. ضع بعيدا $ X AMOUNT في كل مرة كنت سلبية. لا يتعين عليك دائمًا رؤية العالم في نظارات ذات ألوان زهرية. ومع ذلك ، مثل ما قاله 2019 Ms. Universe ، إذا كنت تجد الجمال في المواقف المحاولة ، يمكنك المساعدة في صد السلبية في العالم.

13. شرب المزيد من الماء. مثل وجود ما يكفي من النوم ، يمكن أن يكون للرطوبة تأثير رائع على صحتك. لا يمكن للمياه فقط أن تغذيك من الداخل ، بل يمكن أن تساعدك أيضًا على إبعاد العافية في الخارج.

14. تنقسم 5 MINUTES PINKKING UP في أي مكان تتواجد فيه. سوف تحصل في نهاية المطاف على عادة تنظيف. أيضا ، سيكون لديك بيئة أنظف بكثير حيث يمكنك العثور على الأشياء بسهولة والحصول على المزيد من الأشياء.

15. تنفق أقل من مرة على وسائل الاعلام الاجتماعية والمزيد من الوقت مع الناس الحقيقيين. لقد حان الوقت للسيطرة على SM وعدم السماح SM بالتحكم بنا. التكنولوجيا رائعة ، ولكن الوقت المناسب للشخصية هو أكثر إشباعًا وتذكرًا من أي مشاركة على FB أو Instagram أو Twitter أو Pinterest!

المزيد من القصص
أفضل الرجال المرطبات الطبيعية
19 أفضل المرطبات الوجه الطبيعي للرجال: EWG Safe + Reviews
G|translate Your license is inactive or expired, please subscribe again!

Best New Years Resolutions

15 Small Resolutions for 2019 to Exponentially Improve Your Life

Before the start of every new year, we come up with a list of things that we want to change in our life. From losing weight to purchasing a new home, most of our New Year’s resolutions are often pretty huge.  While it is admirable to dream big for 2019, it is also equally important making small changes which can have a big impact on our lives. Just as negative changes, positive ones often have a domino effect on the rest of your life. Here are fifteen things you can do that might seem inconsequential, but can drastically improve your life.

1. MAKE A BUDGET.  People who stick to their budget often surprise themselves with how much they manage to save, especially when there’s an emergency. Even 10% of your pay can go a long way as long as you set it aside diligently.

  

2. START DOING SIMPLE EXERCISES WITHOUT EQUIPMENT.  Not only are they cheap since you do not have to buy anything, but you can do them anytime anywhere. Simple exercises are also a good way to start a healthy lifestyle. Some people start with 10 push ups a day and end up doing a marathon in the end. Why? Because people tend to repeat actions that bring them something positive, and continue to build on those actions.

3. GIVE SOMEONE A COMPLIMENT AT LEAST ONCE A DAY. Compliments make people feel good. They will also make your soul feel happier. It will also allow you to connect with someone at least once a day!

4. SAY SOMETHING NICE ABOUT WHAT OTHERS ARE WEARING.  People make a conscious effort to put on a pair of earrings or a nice shirt. Make them feel even better about their choices by praising them and you will feel better for being nice!

5. SPEND AT LEAST 10 MINUTES DAILY READING A BOOK.  No one can ever read too much. Reading lets your mind wander, relaxes your soul, and opens up new worlds.

6. CALL YOUR LOVED ONES, ESPECIALLY THOSE WHO STUCK WITH YOU THROUGH TOUGH TIMES. Don’t wait until the last minute to say “I love you” or “Thank you” to people who matter to you. It will make your day and theirs.

7. SET A SCHEDULE. It doesn’t have to be military-precision timing. As long as you have a general idea of what you need to do daily, you will be less stressed and will accomplish more. Schedules can seem anxiety inducing for some, but having your goals on paper or phone, will actually keep your mind clearer and keep you focused as you won’t have to remember them yourself.

8. SET A SLEEP SCHEDULE AND STICK TO IT. Sleeping is a very important time for your body. Don’t you feel refreshed and energized whenever you get enough sleep?

9. IF IT TAKES LESS THAN A FEW MINUTES TO DO & YOU’RE DOING ABSOLUTELY NOTHING, DO IT.  It can be as simple as sweeping the floor or dusting the counters. You’ll be amazed at how many things you can finish.

10. START BY WRITING DOWN A GOAL & A LIST OF SMALLER ACHIEVEMENTS TO REACH THAT GOAL. When you break down the steps to a goal, each step seems more reachable. Having a list also reminds you of what you need to do to reach your goal.

 

11. TAKE A BREAK FROM SCREENS EVERY SO OFTEN. With computers, cell phones, and TV, your eyes are probably too full of screens but can’t just tell you. Why not give your eyes some rest and take in the beauty of your surroundings?

12. PUT AWAY $X AMOUNT EACH TIME YOU ARE NEGATIVE. You do not always have to see the world in rose-colored glasses. However, like what the 2019 Ms. Universe winner said, if you just find the beauty in trying situations, then you can help repel the negativity in the world.

13. DRINK MORE WATER. Like having enough sleep, being hydrated can have an amazing effect on your health. Not only can water nourish you from inside, but it can also help you radiate wellness outside.

14. SPEND 5 MINUTES PICKING UP IN WHEREVER ROOM YOU ARE IN. You’ll eventually get into the habit of cleaning up. Also, you’ll have a much cleaner environment where you can find things easily and get more things done.

15. SPEND LESS TIME ON SOCIAL MEDIA & MORE TIME WITH REAL PEOPLE.  It is time to control SM and not let SM control us. Technology is awesome, but in-person quality time is more fulfilling and memorable than any post on FB, Instagram, Twitter, or Pinterest!