3 أفضل صابون سائل صحن آمن (SLS-free ، وصديق للبيئة)

قد نفكر فيما نضعه داخل أجسادنا وحتى على جلدنا (مثل مزيل العرق) ، ولكن معظمنا ينسى عنصرًا واحدًا في المنزل ينتهي به الأمر أحيانًا في كليهما - منظفات غسل الصحون. وليس كل صابون غسل الصحون يتم إنشاؤها على قدم المساواة. كما هو الحال مع جميع المنتجات ، يقوم العديد من المصنعين بتخفيض الزوايا لتوفير المال ، ومعظمهم لا يهتمون كثيراً برفاهية بيئتنا أو بيئتنا. لقد طلبت منا توصيات بشأن المنظفات الآمنة لغسل الأطباق الخاصة بك ، لذلك هنا 3 أفضل آمنة وطبيعية غسل الاطباق المنظفات.

ولكن قبل أن نبدأ ، دعونا نفحص ما هو كامن في سوائل غسل الصحون النموذجية الخاصة بك.

8 المكونات الضارة في صابون الطبق التقليدي

  1. التريكلوسان - مادة كيميائية اصطناعية يمكن أن تقلل من الغدة الدرقية ونظم الغدد الصماء الطبيعية ويمكن أن تكون ضارة لهرموناتك أيضًا.
  2. معطرات - يمكن أن يحتوي أي مزيج العطر على مزيج من المواد الكيميائية المختلفة 3,000. مع مرور الوقت ، كل ذلك يضيف.
  3. DEA (diethanolamine) ، TEA (triethanolamine) ، MEA (أحادي إيثانول أمين) - هرمون تعطيل المواد الكيميائية. خطر التلوث بالديوكسين من خلال التعرض المنتظم لهذه المواد الكيميائية.
  4. الكلور (دايكلورويزوسيانورات الصوديوم) - شديد السمية للبيئة ومدرج في قانون 1990 Clean Air Act و EPA's Community Right to Know lists.
  5. الفورمالديهايد (الميثانول وميثيل ألدهيد وأكسيد الميثيلين) - مادة مسرطنة معروفة. غالبا ما يقترن بالمنظفات لمنع التلوث البكتيري. ومع ذلك ، تركيزات أعلى من هذا سامة لجسم الإنسان.
  6. الأمونيا - مادة كيميائية شديدة السمية ينبغي تجنبها قدر الإمكان. عند الدمج مع التبييض ، يمكن أن يطلق العين ، السبيل التنفسي ، والأبخرة المدمرة للجلد.
  7. الفوسفات - غالبًا ما يتم إضافته ليكون بمثابة مطهر مياه في الماء. ومع ذلك ، يمكن أن يسبب تلوث المغذيات وتحفيز نمو الطحالب ، والتي يمكن أن تؤدي إلى التخثث وإزهار الطحالب الضارة. تجنب هذا للحفاظ على بيئتنا صحية.
  8. SLS (كبريتات لوريل الصوديوم) / SLES (الصوديوم) لوريث كبريتات) - تستخدم في العديد من المنتجات لإعطاء خصائص رغوي ويسمح أيضا الصابون صحن لقطع طريق الشحوم. ومع ذلك ، فمن المعروف أن هذه المادة الكيميائية تمتص بسهولة من خلال الجلد ويمكن أن تؤدي إلى تلوث 1,4-dioxane. ومن المعروف أيضا أن تسبب الحساسية والطفح الجلدي.

في حين أن الشركات تستطيع أن تبرر بكل بساطة أن كل هذه لها وظيفة واحدة أو أخرى ، ومقدارها أصغر من أن تلحق أي ضرر ، تسقط عن طريق الهبوط ، كل ذلك يضيف لصحتنا وبيئتنا. صابون الصحون هو واحد فقط من العديد من الأشياء التي نستخدمها يومياً والتي يمكن أن تؤثر على صحتنا وبيئتنا. لا يوجد سبب يمنع الشركات من استخدام المزيد من المكونات الطبيعية لتحقيق مثل هذه المهمة البسيطة مثل تنظيف الأطباق.

3 أفضل المنظفات الطبيعية الآمنة غسل الصحون

حتى هنا صابون 3 طبق نوصي به. قمنا بتحليل مئات من صابون غسالة الصحون على أساس عدة عوامل ، بما في ذلك تأثيرها على البيئة (قابلة لإعادة التدوير ، قابلة للتحلل الحيوي ، مصنوعة باستخدام الطاقة المتجددة) ، وتأثير ذلك على صحتك (المكونات) ، ومدى نجاحها في العمل كسائل لغسل الصحون. كان علينا استبعاد بعض من أكثر شعبية مثل Dr.Bronner's، Mrs. Meyers، Method، Green Works، Simple Green Naturals و الجيل السابع لأنها تحتوي على عنصر خام آخر من المكونات المدرجة مثل SLS.

1. Ecos غسل الصحون السائل

لدينا تصنيف: شنومكس / شنومكس

  • المكونات النباتية وغير السامة والقابلة للتحلل الحيوي
  • وتعبئتها في حاويات قابلة لإعادة التدوير
  • مصنوعة من الطاقة المتجددة

المكونات: الماء ، Cocamidopropyl Betaine (الفاعل بالسطح المستندة إلى جوز الهند) ، Sodium Coco-Sulfate (مادة خافضة للتوتر السطحي المستندة إلى جوز الهند) ، أوكسيد Cocamidopropylamine (خافض للتوتر السطحي) ، Phenoxyethanol (مادة حافظة) ، رائحة طبيعية ، Methylisothiazolinone (مادة حافظة).

ما نحب:

يتم تصنيع سائل الأطباق صديق البيئة مع 100٪ من الطاقة المتجددة ، ويحتوي على حاويات قابلة لإعادة التدوير وصابون الأطباق نفسه يحتوي على مكونات قابلة للتحلل. انها خالية من SLS. لا تجف يديك.

ما لا نفعله:

تحتاج إلى استخدام المزيد من ذلك ، ولديك صبر أكثر قليلاً معها ، ونحن لا نعتقد أيضا الحاجة إلى فرجة الطبيعية ، ولكن بعض الناس يتمتعون به.

اطلع على شرائه هنا.

2. صابون افضل للحياة

لدينا تصنيف: شنومكس / شنومكس

  • المكونات المشتقة طبيعيا والمركبات
  • غير سامة ، قابلة للتحلل
  • صنع في الولايات المتحدة الأمريكية ، مع الطاقة الشمسية
  • خالية من الكبريتات ، خالية من البارابين
  • بدون رائحة عطرية

المكونات: المياه النقية ، صابون البوتاسيوم (الصابون القشتالي الطبيعي) ، لوريل جلوكوسيدي (مشتق من النبات) ، كوكو جلكوسيدات ، جليسرين نبات ، سترات كوكو-غلوكوزيد ، مستخرج أوراق الصبار ، توكوفيرل (فيتامين هـ) ، مستخلص قشور ليمون (ليمون) ، salvia sclarea (clary) extract، citrus aurantium dulcis (orange) peel extract.

ما نحب:

منذ البداية ، صنع في طاقة تعمل بالطاقة الشمسية ، مع مواد قابلة لإعادة التدوير وصيغة تحلل بيولوجي. انها واحدة من صابون الأطباق القليلة التي هي SLS مجانا.

ما لا نفعله:

قائمة المكونات طويلة وقليلة بعض الشيء في خفض الشحوم ، لذلك قد تحتاج إلى استخدام القليل منها.

اطلع على شراء هذا صحن الصابون هنا.

3. Puracy الطبيعية صحن الصابون السائل

لدينا تصنيف: شنومكس / شنومكس

  • خالية من الكبريتات (SLS ، SLES ، SCS) ، خالية من البارابين ، خالية من البترول ، خالية من المنتجات الحيوانية
  • غير سامة ، قابلة للتحلل

المكونات: تنقية المياه ، لوريل / Myristyl Glucoside (منظف مرتكز على زيت جوز الهند) ، Cocamidopropyl Hydroxysultaine (منظف مرتكز على جوز الهند) ، Sodium Lauroamphoacetate (منظف مرتكز على زيت جوز الهند) ، Lauramine Oxide (منظف جوز الهند) ، Sodium Lauroyl Sarcosinate (زيت جوز الهند- أساس المنظف) ، الغليسرين النباتي (مطهر البشرة المستندة إلى النبات) ، ملح البحر الهيمالايا الوردي ، الصبار (مطهر البشرة) ، حامض الستريك (مطهر مياه الأساس) ، سيترات الصوديوم (مطهر مياه الأساس) ، Tetrasodium Glutamate Diacetate (المطهر المستندة إلى النبات) ، العطر الطبيعي ، Benzisothiazolinone (التحلل القابل للتحلل)

ما نحب:

إنه خالي من الكبريتات ، ويستخدم مكونات نباتية قابلة للتحلل ، وتوفر بشكل عام قيمة جيدة.

ما لا نفعله:

هذا المنتج يحتوي على العديد من المكونات. أيضا بعض التغليف هو البلاستيك #7 الذي يمكن إعادة تدويره فقط في بعض المراكز.

يمكنك شراء هذا المنتج هنا.

عن المؤلف

organicsa

3 Best Safe Dish Liquid Soaps (SLS-Free, Eco-Friendly)

We may think about what we put inside our bodies and even on our skin (like deodorant), but most of us forget one item in the house that sometimes ends up in both – dishwashing detergents. And not all dishwashing soaps are created equally. As with all products, many manufacturers cut corners to save money and most have little concern about our or our environment’s well-being. You have asked us for recommendations for safe detergents for washing your dishes, so here are 3 best safe & natural dishwashing detergents.

But before we begin, let’s examine what’s lurking in your typical dishwashing liquids.

8 Harmful Ingredients in Conventional Dish Soap

  1. Triclosan – a synthetic chemical that can distrupt natural thyroid and endocrin systems and may be harmful to your hormones as well.
  2. Fragrances – any fragrance mixture can contain a combination of 3,000 different chemicals. Over time, it all adds up.
  3. DEA (diethanolamine), TEA (triethanolamine), MEA (monoethanolamine) – hormone disrupting chemicals. Risk of dioxane contamination through regular exposure to these chemicals.
  4. Chlorine (sodium dichloroisocyanurate) – very toxic to environment and listed on 1990 Clean Air Act and EPA’s Community Right to Know lists.
  5. Formaldehyde (methanol, methyl aldehyde, methylene oxide)- a known carcinogen. Often combined with detergents to prevent bacterial contamination. However, higher concentrations of this is toxic for the human body.
  6. Ammonia – an extremely toxic chemical that should be avoided where possible. When combined with bleach it can release eye, respirory tract, and skin damaging fumes.
  7. Phosphates – often added to act as a water softener in water. However, it can cause nutrient pollution and stimulate algae growth, which can lead to eutrophication and harmful algal bloom. Avoid this to keep our environment healthy.
  8. SLS (sodium lauryl sulfate) / SLES (sodium laureth sulfate) – used in many products to give its foamy properties and also allows dish soaps to cut through grease. However, this chemical is known to easily absorb through skin and can potentially lead to 1,4-dioxane contamination. It is also known to cause allergic reactions and rashes.

While companies can easily justify that all of these have one function or another, and their amounts are too small to do any damage, drop by drop, it all adds up for our health and our environment. Dish soap is just one of many things we use daily that can impact our health and environment. There is no reason why companies can’t use more natural ingredients to achieve such a simple task such as cleaning dishes.

3 Best Safe Natural Dish Washing Detergents

So here are 3 dish soaps that we recommend. We analyzed hundreds of dishwasher soaps based on several factors, including their impact on environment (recyclable, biodegradable, made using renewable energy), impact on your health (ingredients), and how well they actually work as dishwasher liquid. We had to disqualify some of the most popular like Dr.Bronner’s, Mrs. Meyers, Method, Green Works, Simple Green Naturals and Seventh Generation as they contained one ore more ingredients listed like SLS.

1. Ecos Dishwashing Liquid

Our rating: 4/5

  • Plant-based, non-toxic, and biodegradable ingredients
  • Packaged in recyclable containers
  • Made with renewable energy

Ingredients: Water, Cocamidopropyl Betaine (coconut-based surfactant), Sodium Coco-Sulfate (coconut-based surfactant), Cocamidopropylamine Oxide (coconut-based surfactant), Phenoxyethanol (preservative), Natural Fragrance, Methylisothiazolinone (preservative).

What we love:

Ecos dishmate liquid is manufactured with 100% renewable energy, contains recyclable containers and the dish soap itself contains biodegradable ingredients. It is SLS-free. Doesn’t dry your hands out.

What we don’t:

You need to use more of it and have a bit more patience with it, we also don’t think natural fragrence is needed, but some people enjoy it.

You can buy it here.

2. Better Life Dish Soap

Our rating: 4.5/5

  • Naturally derived and plant-based ingredients
  • Non-toxic, biodegradable
  • Made in USA, with solar energy
  • Sulfate-free, paraben-free
  • Fragrance free

Ingredients: Purified water, potassium soap (natural castile soap), lauryl glucoside (plant derived), coco-glucosides, vegetable glycerin, coco-glucoside citrate, aloe barbadensis leaf extract, tocopheryl (vitamin E) acetate, citrus limon (lemon) peel extract, salvia sclarea (clary) extract, citrus aurantium dulcis (orange) peel extract.

What we love:

From the beginning, it’s made in solar-powered energy, with recyclable materials and biodegradable formula. It is one the few dishs soaps that are SLS free.

What we don’t:

The ingredients list is a bit long and its also a bit less efficient at getting grease out, so may need to use a bit more of it.

You can buy this dish soap here.

3. Puracy Natural Liquid Dish Soap 

Our rating: 4/5

  • Sulfate-free (SLS, SLES, SCS) , paraben-free, petroleum-free, no animal by-products
  • Non-toxic, biodegradable

Ingredients: Purified Water, Lauryl/Myristyl Glucoside (Coconut Oil-Based Cleanser), Cocamidopropyl Hydroxysultaine (Coconut-Based Cleanser), Sodium Lauroamphoacetate (Coconut Oil-Based Cleanser), Lauramine Oxide (Coconut-Based Cleanser), Sodium Lauroyl Sarcosinate (Coconut Oil-Based Cleanser), Vegetable Glycerin (Plant-Based Skin Softener), Himalayan Pink Sea Salt, Aloe Vera (Plant-Based Skin Softener), Citric Acid (Plant-Based Water Softener), Sodium Citrate (Plant-Based Water Softener), Tetrasodium Glutamate Diacetate (Plant-Based Cleanser), Natural Fragrance, Benzisothiazolinone (Biodegradable Preservative)

What we love:

It’s free of sulfates, uses plant-based ingredients that are biodegradable, and overall provides a good value.

What we don’t:

This product has many ingredients. Also some of the packaging is plastic #7 which is only recyclable in some centers.

You can buy this product here.

About the author

organicsa