9 Home Remedies for Flu

من المؤكد أن المرض ليس شيئًا ممتعًا ، حتى لو كنت في المنزل في سريرك. إن آلام الجسم ، والحمى ، والقشعريرة ، واحتقان الأنف ، وما إلى ذلك ، كافية لجعلك تشعر بالسوء.

لحسن الحظ ، هناك العديد من العلاجات التي يمكنك تحضيرها في منزلك نفسه. هنا 9 العلاجات المنزلية البسيطة والسهلة والعملية لعلاجك من الانفلونزا. سيساعد ذلك في تخفيف الأعراض وجعل الأنفلونزا تختفي.

ومع ذلك ، إذا استمر المرض بعد بضعة أسابيع ، استشر طبيبك. لا ينبغي الاستخفاف بالأنفلونزا ، لا سيما في حالة الأطفال الصغار وكبار السن. وعلاوة على ذلك ، إذا كنت تواجه أي مشاكل خطيرة مثل مشاكل في التنفس ، أو ضربات القلب السريعة أو الإغماء ، طلب المساعدة الطبية على الفور.

1. فيتامين سي

فيتامين (ج) ، التي تم الحصول عليها من البرتقال والليمون والليمون والجريب فروت والخضر الورقية ، من بين أمور أخرى ، مهم جدا لجسم الإنسان وله فوائد صحية عديدة.

لتقليل البلغم ، يمكنك إضافة عصير الليمون الطازج إلى الشاي الساخن الممزوج بالعسل ، أو يمكنك شرب عصير الليمون الحار أو البارد.

على الرغم من أن هذه المشروبات لن تجعل الأنفلونزا تختفي تمامًا ، إلا أنها تساعد نظام المناعة لديك في الحصول على ما يكفي من فيتامين C. وهذا يمكن أن يخفف من الأمراض مثل العدوى في الجهاز التنفسي.

2. عسل

العسل ، مع العديد من آثاره المضادة للبكتيريا ومضاد للميكروبات ، هو وسيلة ممتازة للقضاء على السعال. لتخفيف التهاب الحلق ، يمكنك شرب العسل في الشاي الممزوج بالليمون.

وعلاوة على ذلك ، فإن تناول العسل قبل النوم يمكن أن يحسن من سعالك. كما يساعدك على النوم بشكل أكثر سلاسة ، والذي بدوره يقلل من أعراض الانفلونزا لديك.

ومع ذلك ، لا ينبغي للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 1 أن يستهلكوا العسل لأنه يحتوي في كثير من الأحيان على جراثيم البوتولينوم. هذا الأخير غير ضار بالأطفال الأكبر سنا والبالغين ، ولكن نظم المناعة للرضع لا يمكن محاربتهم.

3. زنجبيل

الآثار العلاجية للزنجبيل معروفة منذ قرون. للتخفيف من السعال أو التهاب الحلق ، قم بإضافة بضع شرائح من جذر الزنجبيل الخام في الماء المغلي ، اتركه يبرد قليلاً ثم اشربه دافئًا. الزنجبيل يمكن أن يخفف من الغثيان الذي يصيب الإنفلونزا.

4. حساء الدجاج

حساء الدجاج هو وجبة رائعة عندما تكون مريضًا. وعاء من حساء الدجاج الدافئ ، سواء تم تحضيره من نقطة الصفر أو العلبة ، يمكن أن يقلل من السرعة التي تتحرك بها العدلات في جسمك. هذه هي نوع شائع من خلايا الدم البيضاء التي لها آثار وقائية على الجسم ضد العدوى. العدلات تتحرك ببطء يعني أنها أكثر تركيزا في مناطق الجسم التي تحتاج إلى أكثر الشفاء.

حساء الدجاج يخفف بشكل فعال من العدوى في الجزء العلوي من الجهاز التنفسي. علاوة على ذلك ، يمكن للحساء منخفض في الصوديوم أن يحافظ على رطوبتك.

5. إشنسا الشاي

منذ مئات السنين ، تم استخدام عشب وجذر نبات إشنسا من قبل الأمريكتين الأصليين لعلاج العدوى. ومن بين مكوناته النشطة فلافونويدس. هذه الأخيرة هي المواد الكيميائية التي تأتي مع العديد من الخصائص العلاجية لجسمك: على سبيل المثال ، أنها تعزز نظام المناعة وتقليل الالتهاب.

على الرغم من اختلاط الآراء حول فائدة إشنسا ضد البرد والإنفلونزا ، إلا أنه يمكن أن يساعد في تقليل خطر الاصابة بالزكام إلى النصف وكذلك تقليل طول البرد. يمكن للبالغين الأصحاء أن يأخذوا 1 إلى 2 غرام من عشبة echinacea أو الجذر مثل الشاي ، ثلاث مرات في اليوم وحتى أسبوع واحد.

6. البروبيوتيك

البروبيوتيك هي البكتيريا والخمائر الصديقة الموجودة في جسمك وكذلك في بعض الأطعمة والمكملات الغذائية. دورهم هو الحفاظ على الرجل ونظام المناعة لديك في صحة جيدة. كما أنها تحميك من الإصابة في الجهاز التنفسي العلوي.

الزبادي بروبيوتيك هو الطريقة الأكثر لذيذ ومغذية للحصول على كمية من البكتيريا الصديقة. بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر الزبادي جيدًا لجهاز المناعة الخاص بك وهو أيضًا وجبة خفيفة صحية معبأة بالبروتين والكالسيوم. اختيار المنتجات التي تحتوي على البكتيريا الحية بين مكوناتها.

7. ثوم

الثوم ، وذلك بفضل مركب الأليسين ، له تأثيرات مضادة للميكروبات. مكملة النظام الغذائي الخاص بك مع الثوم يمكن أن يخفف من خطورة أعراض البرد. يمكن أن يساعدك الثوم حتى لا يمرض ، لتبدأ.

على الرغم من أنه يجب إجراء المزيد من الأبحاث لتحديد مدى فائدة الثوم ضد نزلات البرد ، فإنه لن يضر لإضافة المزيد من الثوم لنظامك الغذائي.

8. ماء مالح

يمكن للغرغرة في المياه المالحة المساعدة في مكافحة التهابات الجهاز التنفسي العلوي وجعل أعراض البرد أقل حدة ، مثل التهاب الحلق واحتقان الأنف.

علاوة على ذلك ، تقلل الغرغرة المالحة من الماء وتخفف المخاط ، الذي يحتوي على المواد المسببة للحساسية والبكتيريا. للحصول على هذا العلاج البسيط ، أضف ملعقة صغيرة من الملح إلى الماء ، وسحقها حول الفم والحلق وابصقها.

9. حمام دافئ

حمام دافئ يمكن أن يخفف من أعراض البرد والانفلونزا في كل من الأطفال والبالغين. وعلاوة على ذلك ، فإن إضافة ملح إبسوم وصودا الخبز إلى الماء يساعد في حالة إصابة جسمك. بضع قطرات من الزيت العطري ، مثل شجرة الشاي ، الأوكالبتوس ، العرعر ، الخزامى ، روزماري ، البرتقال أو الزعتر ، يمكن أيضاً أن تهدئك.

مصادر:

  • دور تعزيز فيتامين C والزنك وتأثيره على الظروف السريرية - Wintergerst ES، Maggini S.، Hornig DH
  • تأثير العسل على السعال الليلي ونوعية النوم: دراسة مزدوجة التعمية وعشوائية بالغفل - هيرمان إيه سي ، جوزيف ر ، حاييم ك. ، يوسف ل. ، ماتي ب. ، يوسف يو ، عيران ك. ، أفشالوم P.، Haim E.
  • فعالية الزنجبيل للغثيان والقيء: مراجعة منهجية للتجارب السريرية العشوائية - Ernst E.، Pittler MH
  • حساء الدجاج يثبط الكيميائي العدلات في المختبر - Rennard BO ، Ertl RF ، Gossman GL ، Robbins RA ، Rennard SI
  • تقييم القنفذية للوقاية والعلاج من نزلات البرد: التحليل التلوي - SA Shah، S. Sander، CM White، M. Rinaldi، CI Coleman
  • البروبيوتيك للوقاية من التهابات الجهاز التنفسي العلوي الحاد - Hao Q.، Lu Z.، Dong BR، Huang CQ، Wu T.
  • الثوم لنزلات البرد (مراجعة) - Lissiman E.، Bhasale AL، Cohen M.
  • الوقاية من التهابات الجهاز التنفسي العلوي من الغرغرة: تجربة عشوائية - Satomura K.، Kitamura T.، Kawamura T.، Shimbo T.، Watanabe M.، Kamei M.، Takano Y.، Tamakoshi A .؛ المحققون الباردة الباردة ، أنا.

عن المؤلف

عكاشة

وهو عاطفي شغوف بالتغذية ، ويعتقد عكاشة أن التغذية هي أحد مفاتيح الأداء الرياضي الرائع ، ونفس النفس الصحي والسعيد. عندما لا ترفع أوزاناً ثقيلة أو تتعلم عن الصحة ، فإنها ترمز ، و cosplays و headbangs إلى موسيقى Metal.

9 Home Remedies for Flu

Being ill is definitely not something fun, even if you are at home in your bed. Body aches, fever, chills, and nasal congestion, etc., are enough to make you feel awful.

Luckily, there are many remedies that you can prepare in your home itself. Here are 9 simple, easy and practical home remedies to cure you of flu. These will help relieve your symptoms and make the flu go away.

However, if the illness persists after a few weeks, consult your doctor. Flu, especially in the case of young children and of elderly people, should not be taken lightly. Moreover, if you experience any serious issues such as breathing troubles, rapid heartbeats or fainting, seek medical help right away.

1. Vitamin C

Vitamin C, obtained from oranges, lemons, limes, grapefruits and leafy greens, among others, is very important for the human body and has numerous health benefits.

Advertisements

To reduce phlegm, you can add fresh lemon juice to hot tea mixed with honey, or you can drink hot or cold lemonade.

Although these drinks will not make your flu go away completely, they help your immune system get enough vitamin C. This can alleviate illnesses such as infections in your respiratory tract.

2. Honey

Honey, with its numerous antibacterial and antimicrobial effects, is an excellent way to eliminate coughing. To ease a sore throat, you can drink honey in tea mixed with lemon.

Moreover, consuming honey before going to sleep can improve your cough. It also helps you to sleep more soundly, which in turns reduces your flu symptoms.

However, children younger than 1 year should not consume honey because it often contains botulinum spores. The latter are harmless to older children and adults, but the immune systems of infants cannot fight them.

3. Ginger

The curative effects of ginger are known since centuries. To relieve a cough or a sore throat, add a few slices of raw ginger root in boiling water, let it cool a little and then drink it warm. Ginger can also alleviate nausea that comes with influenza.

4. Chicken Soup

Chicken soup is a great meal for when you are sick. A warm bowl of chicken soup, whether prepared from scratch or a can, can reduce the speed at which neutrophils move in your body. These are a common type of white blood cell that has protective effects on your body against infection. Neutrophils moving slowly means that they are more concentrated in body areas needing most healing.

Chicken soup effectively relieves infections of the upper part of your respiratory tract. Moreover, soup low in sodium can keep you hydrated.

5. Echinacea Tea

Since hundreds of years, the herb and root of the echinacea plant were used by Native Americas to treat infections. Among its active ingredients are flavonoids. The latter are chemicals that come with many therapeutic properties for your body: for instance, they boost your immune system and reduce inflammation.

Although opinions on the usefulness of echinacea against cold and flu are mixed, it can help halve your risk of catching a cold as well as reduce the length of the cold. Healthy adults can take 1 to 2 grams of echinacea herb or root as tea, three times a day and up to one week.

6. Probiotics

Probiotics are friendly bacteria and yeast present in your body as well as in some foods and supplements. Their role is to keep your guy and your immune system in good health. They also protect you from being infected in your upper respiratory tract.

Probiotic yogurt is the most delicious and nutritious way to get your intake of friendly bacteria. In addition to this, yogurt is good for your immune system and is also a healthy snack packed with protein and calcium. Opt for products that contain live bacteria among their ingredients.

7. Garlic

Garlic, thanks to its compound allicin, has antimicrobial effects. Supplementing your diet with garlic can alleviate the gravity of cold symptoms. Garlic can even help you to not fall ill, to start with.

Although more research needs to be carried out to establish the usefulness of garlic against colds, it will not hurt to add more garlic to your diet.

8. Salt Water

Salt water gargle can help fight upper respiratory infections and make cold symptoms less severe, such as a sore throat and nasal congestion.

Furthermore, salt water gargle decreases and loosen mucus, that contains allergens and bacteria. For this simple remedy, add 1 teaspoon of salt to water, swish it around your mouth and throat and spit it.

9. Warm Bath

A warm bath can alleviate the symptoms of cold and flu in both children and adults. Moreover, adding Epsom salt and baking soda to the water will help in case your body is aching. A few drops of essential oil, like tea tree, eucalyptus, juniper, lavender, rosemary, orange or thyme, can also soothe you.

Sources:

  • Immune-enhancing role of vitamin C and zinc and effect on clinical conditions – Wintergerst E. S., Maggini S., Hornig D. H. 
  • Effect of honey on nocturnal cough and sleep quality: a double-blind, randomized, placebo-controlled study – Herman A. C., Josef R., Haim K., Yoseph L., Mati B., Yosef U., Eran K., Avishalom P., Haim E. 
  • Efficacy of ginger for nausea and vomiting: a systematic review of randomized clinical trials – Ernst E., Pittler M. H. 
  • Chicken soup inhibits neutrophil chemotaxis in vitro – Rennard B. O., Ertl R. F., Gossman G. L., Robbins R. A., Rennard S. I. 
  • Evaluation of echinacea for the prevention and treatment of the common cold: a meta-analysis – S. A. Shah, S. Sander, C. M. White, M. Rinaldi, C. I. Coleman 
  • Probiotics for preventing acute upper respiratory tract infections – Hao Q., Lu Z., Dong B. R., Huang C. Q., Wu T. 
  • Garlic for the common cold (Review) – Lissiman E., Bhasale A. L., Cohen M. 
  • Prevention of upper respiratory tract infections by gargling: a randomized trial – Satomura K., Kitamura T., Kawamura T., Shimbo T., Watanabe M., Kamei M., Takano Y., Tamakoshi A.; Great Cold Investigators-I.

About the author

Akasha Rojee

Powerlifter who is extremely passionate about nutrition, Akasha believes nutrition is one of the keys to great athletic performance, and a healthy and happy self. When she is not lifting heavy weights or learning about health, she codes, cosplays and headbangs to Metal music.