11 أطعمة معلبة يجب تجنبها بأي ثمن

التونة ، والفاصوليا المطبوخة ، والفلفل الحار كاري كارني ، كلها تبدو وكأنها إضافة مريحة ، لذيذة إلى العشاء ، أليس كذلك؟ تبدو الأطعمة المعلبة كخيار تراجع كبير عندما تكون في عجلة من أمرك. وربما أكثر من ذلك. ليس كل يوم رغم ذلك ، أليس كذلك؟

أيا كان اختيارك للوجبات الجاهزة أو الأطعمة المصنعة ، ليس هناك الكثير منا الذين لا يتناولون وجبة من العلبة بين الحين والآخر. ما لا تعرفه ، هو أن بعض الأطعمة المعلبة المحددة يمكن أن تكون ضارة لصحتك. أريد أن أذهب عبر 11 لهذه الأطعمة المعلبة الشائعة ، واشرح لماذا قد ترغب في تجنبها.

المحفوظ تجزئة اللحم

وقد تم تجزئة لحم البقر كورنيد ودائما سيكون لذيذ وجبة الإفطار الأساسية. ليس الخيار الأكثر صحة في أفضل الأوقات ، فالنسخة المعلبة هي فقط التي تطلب عن المتاعب. أحد الأمثلة على هذا الخليط من اللحم البقري والتوابل والبطاطس ، ليبي ، يحتوي على السعرات الحرارية 840 ، 22 غرام من الدهون المشبعة ، و 2,460 ملليغرام من الصوديوم في واحدة 15-ounce يمكن. المشكلة مع هذا ، والعديد من الأطعمة المعلبة الأخرى ، هي أن هذه هي السعرات الحرارية الفارغة. توصي الجمعية الأمريكية للقلب بأن تستهلك 2,300 ملليجرام من الصوديوم في اليوم ، كحد أقصى ، مما يعني أنك لن يسمح لك حتى بملء هذه الكمية!

الفلفل الحار

الفلفل الحار رائع ، ولكن لديك ، باستثناء المعلب بالطبع. كما يحتوي Hormel Chili With Beans على البروتينات 500 و 5 من الدهون المشبعة و 2,000 ملليجرام من الصوديوم. مرة أخرى ، قد يكون محتوى الصوديوم هذا مشكلة إذا كنت ترغب في تناول أي شيء آخر بالملح اليوم! بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي أيضًا على 10g ضخم من السكر. هذا هو ملاعق 2-3 كاملة ، والتي سأحجم عن وضعها في الشاي الخاص بي ، لا تمانع في الفلفل الحار!

كوكتيل فواكه

نعم يا خوخ! يعد الغذاء الرئيسي في غداء التنزه في الفناء ، وهذا دائماً أفضل بكثير من الفواكه الطازجة. هذا هو السبب في أنه أكثر شراب الذرة عالية الفركتوز من الفاكهة ، وأنا متأكد. بالتأكيد ، سعر 100 للسعرات الحرارية فقط لكل حصة ، و 21 غرام من السكر. لكن انتظر! هذا لكل وجبة. كم عدد الوجبات في العلبة؟ 3.5.
من على وجه الأرض يأكل ثلث علبة من خليط الفاكهة؟ يمكن للعلبة الكاملة أن تكون أشبه بـ 63g من السكر. بالنظر إلى أن منظمة الصحة العالمية تقترح أن البالغين لا يأكلون أكثر من غرام 50 من السكر (ملعقة شاي 12) يومياً لتجنب السمنة ومخاطر تسوس الأسنان وينصون على الحد من أنفسنا لغرام 25 من شأنه أن يوفر "فوائد صحية إضافية" ، وهذا أكثر من اللازم!

بقوليات مطهوة

تحتوي الفاصوليا على نسبة عالية من البروتين ، مما يجعلها جيدة للغاية بالنسبة لك. هذا ومع ذلك ، لا ينطبق على الفاصوليا المخبوزة المعلبة. يحتوي عسل بوش المخبوز بالعسل على ما يقرب من السعرات الحرارية 600 وأكثر من تلك التي يوصى بها يوميًا 50 من السكر لكل علبة. وإذا كنت من أمثالي ، فمن المحتمل أنك تستطيع أن تأكل العلبة بأكملها!

ليمون Crème ملء وتحتل

فطيرة الليمون محلية الصنع سيئة بما فيه الكفاية. لكن على الأقل أنت تعرف ما فيه. أي. انها ليست أساسا شراب الذرة عالي الفركتوز. على عكس Lucky Leaf's Lemon Crème Filling & Topping. يمكن للمرء أن يحتوي على ما يقرب من السعرات الحرارية 800 وغرام 140 ضخمة من السكر. ييكيس! على الأقل أنت تقصد مشاركتها.

شوربة البطاطس والبيكون

لنكون صادقين ، يمكن تضمين معظم الحساء المعلب على أساس كريم هنا ، ولكن أريد أن أشير إلى واحدة على وجه التحديد. يحتوي حساء البطاطا المحملة بروجرسو على 340 سعرات حرارية لكل علبة ، بالإضافة إلى 20g من الدهون و 5g من الدهون المشبعة ، وهما الأخيران هما المشكلة الرئيسية ، بالإضافة إلى 1,600 ملليجرام من الصوديوم!

لحم البقر الرافيولي

الطعام الإيطالي هو المفضل الحقيقي ، ولكن يمكن أن يكون أكثر ميلا. حاول ألا تأكل الكثير من هذا المقبل المعلب الجيد رغم ذلك. شيف بياديرى شيف Boyardee يحتوي على 11g من الدهون ، 4.5g الدهون المشبعة ، و 1,140mg من الصوديوم ، إلى حد ما القياسية للأغذية المعلبة ، كما رأينا. ولكن هناك المزيد ، في شكل 9g من السكر!

صلصة جو القذر

وجبة الطفولة تعريف ، لا يبدو قذرة قذرة سيئة للغاية للوهلة الأولى. إلقاء نظرة فاحصة على الرغم من ذلك ، وخاصة في نسخة معلبة ، وأنها ليست مطمئنة للغاية. خذ هانت مانوتش جريئة قذرة جو صلصة على سبيل المثال.
مع 70 السعرات الحرارية فقط و 0g من الدهون لكل وجبة ، لا يبدو الأمر سيئًا جدًا. إلقاء نظرة على محتوى السكر على الرغم من ذلك. 13 غرام من السكر لكل وجبة ، وخدمتها هي مجرد كوب ، وهذا كثير من السكر لكل وجبة!

البسكويت المبرد

زبداني ، بسكويت بيلسبري الرقيقة تبدو جيدة في أي وقت من اليوم. وهناك سبب لذلك. كامل من المكونات غير الصحية ، هناك 170 السعرات الحرارية ، 6g من الدهون ، 4g من السكر و 470g من الصوديوم في كل والبسكويت جنوب Homestyle كنت تأكله. (يبدو من غير المرجح أنك تتناول سوى واحد!)

السجق المرق

ستحتاج إلى بعض المرق للذهاب مع تلك البسكويت بالطبع. ولكن مرة أخرى ، توجيه واضح من متنوعة المعلبة! في فقط of كوب من المرق السجق البلد ليبي ، هناك 70 السعرات الحرارية ، 6g من الدهون ، هو مشبع 1.5 ، وتقريبا 300 ملغ من الصوديوم. مع الأخذ بعين الاعتبار أنه من غير المحتمل أن تلتزم باقتراح التقديم لـ ¼ كوب من المرق ، فهذا مرتفع جدًا!

سهل الجبن

يوك. هذا واحد لا يبدو حتى أكثر جاذبية. نابض الجبن من Nabisco هو منتج ألبان يبقى "طازجًا" لسنوات وهو في حالة جيدة. لا تبدو جيدة. فقط 2 ملعقة طعام تحتوي على السعرات الحرارية 100 ، 6g من الدهون ، و 430 ملغ من الصوديوم.

تفو. إذهب وطهي الطعام الخاص بك!

عن المؤلف

كورسارا فانتين

كورسارا فانتين هو مدرب الصحة ومدرب اللياقة البدنية الذي يهدف إلى إلهام الكفاية وفيرة الصحة من خلال وفرة من كل الأشياء الجيدة. وهي تعتقد أن الجسم البشري مصمم للشفاء نفسه عندما توفر مع الحرية وبناء لبنات للقيام بذلك، ويحب اكتشاف والكتابة عن أي شيء يشجع هذا الهدف.

11 Canned Foods You Should Avoid at All Costs

Tuna, baked beans, chilli con carne, they all sound like a really convenient, rather tasty addition to your dinner, don’t they? Canned foods seem like a great fall-back option for when you are REALLY in hurry. And maybe more often than that. Not every day though, right?!

Whatever your option of ready meals or processed foods, there’s not many of us that don’t have a meal out of a can every now and then. What you may not know though, is that some specific canned foods can be seriously harmful to your health. I want to go through 11 of these common canned foods, and explain why you may want to avoid them.

Corned Beef Hash

Corned beef hash has been and always will be delicious a breakfast staple. Not the healthiest option at the best of times, a canned version is just asking for trouble. One example of this mixture of beef, spices, and potatoes, Libby’s, contains 840 calories, 22 grams of saturated fat, and 2,460 milligrams of sodium in one 15-ounce can. The problem with this, and many other canned foods, is that these are empty calories. The American Heart Association recommends you consume 2,300 milligrams of sodium per day, maximum, which means you are not even allowed a full can of this!

Chili

Chili is awesome, however you have it, except for canned of course. Whist full of protein, Hormel’s Chili With Beans also contains 500 calories, 5 grams of saturated fat, and nearly 2,000 milligrams of sodium. Again, this sodium content could be a problem if you would like to eat anything else with salt today! Plus, it also contains a whopping 10g of sugar. That’s 2-3 teaspoons full, which I would be reluctant to put in my tea, never mind my chili!

Fruit Cocktail

Yumm, peaches! A staple of picnic lunches in the yard, this always tastes so much better than fresh fruit. Thats because it is more high-fructose corn syrup than fruit, I’m sure. Sure, it’s only 100 calories per serving, and 21 grams of sugar. But, wait! That’s per serving. How many servings are in a can? 3.5.
Who on earth eats a third of a can of fruit cocktail? A full can is more like 63g of sugar. Considering The World Health Organisation suggests adults eat no more than 50 grams of sugar (12 teaspoons) per day to avoid obesity and tooth decay risks and advises limiting ourselves to 25 grams would provide “additional health benefits.”, this is way too much!

Baked Beans

Beans have a high protein content, which makes them very good for you. This however, does not apply to canned baked beans. Bush’s Honey Baked Beans has nearly 600 calories and more than that recommended daily 50 grams of sugar per can. And, if you are anything like me, you probably could eat the whole can!

Lemon Crème Filling & Topping

Homemade lemon pie is bad enough. But at least you know what’s in it. Ie. it’s not mainly high-fructose corn syrup. Unlike Lucky Leaf’s Lemon Crème Filling & Topping. One can contains nearly 800 calories and a huge 140 grams of sugar. Yikes! At least you’re meant to share it.

Potato and Bacon Soup

To be honest, most cream-based canned soups could be included here, but I want to point out one specifically. Progresso’s Loaded Potato soup has 340 calories per can, plus 20g of fat and 5g of saturated fat, the last two being the main problem, along with the 1,600 milligrams of sodium!

Beef Ravioli

Italian food is a real favorite, but can be rather morish. Try not to eat too much more of this next canned good though. Chef Boyardee’s Beef Ravioli contains 11g of fat, 4.5g saturated fat, and 1,140mg of sodium, fairly standard for canned food, as we have seen. But there’s more, in the form of 9g of sugar!

Sloppy Joe Sauce

A childhood defining meal, sloppy joes don’t seem too bad at first glance. Take a closer look though, especially at a canned version, and it’s not too reassuring. Take Hunt’s Manwich Bold Sloppy Joe Sauce for example.
With only 70 calories and 0g of fat per serving, it doesn’t look too bad. Take a look at the sugar content though.At 13 grams of sugar per serving, and a serving being just ¼ a cup, that’s a lot of sugar per meal!

Refrigerated Biscuits

A buttery, flakey Pillsbury biscuit sounds good at any time of day. And there’s a reason for that. Full of unhealthy ingredients, there is 170 calories, 6g of fat, 4g of sugar and 470g of sodium in each and every Southern Homestyle biscuit you eat. (It seems highly unlikely you are only eating one!)

Sausage Gravy

You’ll need some gravy to go with those biscuits of course. But again, steer clear of the canned variety! In just ¼ cup of Libby’s Country Sausage Gravy, there is 70 calories, 6g of fat, 1.5 of this is saturated, and almost 300 mg of sodium. Considering you’re not likely to stick to the serving suggestion of ¼ cup of gravy, that’s pretty high!

Easy Cheese

Yuck. This one doesn’t even look appealing any more. Nabisco’s Easy Cheese is a dairy product that stays “fresh” for years and is in a can. Doesn’t sound good.Just 2 tablespoons contains 100 calories, 6g of fat, and 430 mg of sodium.

Phew. Go forth and cook your own food!

About the author

Corsara VanTine

Corsara VanTine is a health coach and fitness instructor who aims to inspire wholeness and abundant health through abundance of all good things. She believes the human body is designed to heal itself when provided with the freedom and building blocks to do so, and loves discovering and writing about anything that encourages this goal.