كيف أنا حفظ $ شنومكس على فواتير بلدي مع شنومكس نصائح بسيطة

لن أتسبب لك في مقدار ما نهدره من أشياء بسيطة كل يوم ، أو كيف يمكن للتغييرات الصغيرة أن تنقذ بيئتنا. إذا فعلت ذلك ، فسأفقد نصفك بنهاية الفقرة الأولى. بعض الناس يهتمون بالكوكب الذي نعيش فيه ولكن كل الناس ، أكثر أو أقل ، يهتمون بالمال. عندما يتعلق الأمر بالفواتير ، كنت أفكر بها دائمًا كمعيار قياسي. اعتقدت أنه ليس هناك الكثير للقيام به هنا. أريد خدمة ، لذلك علي أن أدفع ثمنها. ومع ذلك ، لم أكن أدرك كيف كانت الأشياء البسيطة التي لم يلاحظها أحد تضخم فواتيري بشكل كبير. بعد إجراء تغييرات بسيطة لـ 9 ، خفضت فواتيضي بمقدار 1,900 تقريبًا في السنة. هنا كيف فعلت ذلك وكيف يمكنك أيضا.

1. التبديل إلى الفواتير بلا أوراق

رقية الفواتيرتقوم العديد من الشركات المشهورة حاليًا بتحصيل 1 دولارًا وأكثر لتلقي فواتير الورق في البريد. كنت أتلقى بيانات 4 في الشهر الذي كلفني $ 1 لكل من البيانات الورقية. لقد اعتدت على قراءتها على الورق ، لدرجة أنني كنت أعتقد أن الدولار في الشهر ليس صفقة كبيرة. ومع ذلك ، ما أزعجني ، هو كل ورقة تم إهدارها. بمجرد أن أدخلت التبديل ، أدركت أن البيانات عبر الإنترنت أكثر فائدة لأنها توفر المزيد من البيانات ويمكن الوصول إليها بسهولة. تقدم AT & T أيضا $ شنومك الائتمان لأي شخص يتحول إلى الفواتير ورقية. اخترت ذلك كذلك.

أفاد تقرير صحفي كندي أن الكنديين ينفقون على 500 مليون دولار على الفواتير الورقية ، والتي كانت مجانية في السابق. ومع ذلك ، وبدلاً من ذلك الانضمام إلى العملاء الغاضبين أو إطعام هذه الشركات المزيد من المال ، واختيار الفواتير غير الورقية. إنها أكثر ملاءمة لأنك لن تفقد الفواتير أبدًا (فهي متوفرة في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك أو عبر الإنترنت 24 / 7) وستساعد على الخروج من البيئة بشكل كبير. هذه الفواتير تضيف إلى رزمة ضخمة من الورق على مدار العام وعدد لا بأس به من الدولارات أيضا. يجب طباعة الأوراق والتعامل معها وشحنها ، وعادةً ما يتم ذلك لا تنتهي أوب، الإحضار، ريسيكلد. أفضل جزء هو أنه عادة ما يستغرق سوى عدد قليل من النقرات على الانترنت للتبديل.

حساب الوفورات المحتملة والتأثير هنا.

ما أنقذني: $48

2. إصلاح التسريبات الخاصة بك

الماء تسرب حفظ المال

سمعت كل ليلة المياه الجارية في المرحاض لكنني لم أفكر في أي شيء من ذلك. فقط بعد عدة سنوات ، أدركت أن هذا ليس طبيعياً. الأهم من ذلك ، كان أموالي تذهب حرفياً في البالوعة. لقد كان إصلاحًا بسيطًا ، ولم يكلفني شيئًا. حتى لو اضطررت إلى استبدال المرحاض بمزيد من الكفاءة ، فقد أنقذت نفسي بمرور الوقت.

الولايات المتحدة وحدها تهدر 1 TRILLION غالون من الماء على التسريبات. هل تعلم أن المراحيض الجارية يمكن أن تهدر فوق 200 جالون من الماء كل يوم؟ أكثر من عام أضاف لي دولارًا أمريكيًا 262. إصلاح التسريبات الخاصة بك وستوفر 13.7٪ من استخدامك للمياه سنوياً.

كيف الكثير من المياه دو-WE-استخدام chart1

ما أنقذني: $262

3. قم بإيقاف ما لا تستخدمه

قمة مجموعة مربع النفايات الكهرباء

في الآونة الأخيرة فقط ، أشار أحدهم إلى أن الضوء الأخضر الصغير على جهاز الاستقبال الخاص بي يعني أنه كان في وضع التشغيل. هذا يعني أنها كانت لسنوات عديدة. كان جهاز الكمبيوتر المكتبي وجهاز التلفزيون الخاص بي يستنزف الكهرباء أيضًا. تستخدم أجهزة التلفاز البلازمية ووحدات التحكم في الألعاب وأجهزة الاستقبال وأجهزة الفاكس والطابعات وأجهزة الكمبيوتر معظم الطاقة. حتى عندما لا تستخدمها. يمكن ببساطة توصيلها واستنزاف الطاقة.

هذا ينطبق على الأضواء الخاصة بك في منزلك ، فضلا عن الصنبور الخاص بك. هل تعلم أنه عند تفريش أسنانك ، يستخدم صنبور مياه 2 غالونات من الماء في الدقيقة الواحدة؟ يمكن أن يصل إلى 200 غالون في الشهر على المياه المهدرة. إذا لم تستخدمها ، فقم بإيقافها. إنه بسيط للغاية ، لكن الكثير من الناس ببساطة كسول جدا للالتزام بهذا. أدى إيقاف تشغيل الطابعة ، وجهاز الفاكس ، وفصل التلفزيون ، والكمبيوتر ، ووضع جهاز فك التشفير عند عدم الاستخدام ، إلى خفض فاتورتي بمبلغ $ 98 في السنة!

180v0a837jc71png

ما أنقذني: $98

4. تبديل ليتبولبس الخاص بك

وتوفير المال نصائح

أحتاج الضوء. لدي طابقان ، لذلك عندما أكون في الطابق السفلي في الليل ، تضاء كل غرفة في هذا الطابق. تحتوي بعض الغرف على مصابيح 6-8 لكل منها! لم أكن أعتقد أنه كان من الممكن القيام بأي شيء لخفض فواتيري جانباً من إغلاق بعض الأضواء. لكنني اكتشفت أن المصابيح المتوهجة كانت غير فعالة للغاية وأهدرت الكثير من الكهرباء. كانت أضواء الفلورسنت المدمجة تقريبًا 5x فعالة ودامت زمن 8 أطول. أنا لا أعتم أضوائي أبداً لذا عرفت أن هذا كان الطريق للذهاب.

أنت لا تحتاج إلى بارع في هذا ، أي شخص مع بعض الأيدي الثابتة يمكن أن يحل محل المصابيح الكهربائية. ويضيف أيضا. يمكن لمصابيح الفلورسنت و LED المدمجة استخدام طاقة أقل بنسبة 75 مقارنة بمصباح الإضاءة العادي ووقت 8 الأطول أيضًا. هذا هو الكثير من الطاقة التي سيتم حفظها والمصابيح الكهربائية التي لن يتم طرحها. متوسط ​​الاميركي لديه شنومكس المصابيح الكهربائية في منزلهم. كان لدي مصابيح 27 فقط في الطابق الأول. اشتريت حالة من المصابيح الكهربائية واستبدلتهم جميعا في غضون ساعة. لسوء الحظ ، لم أتتبع الانخفاض الدقيق في فاتورتي ، ولكن باستخدام الآلة الحاسبة أدناه ، تم طرحها على 376.46 $ ، وهو أمر معقول جدًا. تغيير اللمبات الخاصة بك هو عدم التفكير ، لأنهم سيدفعون لأنفسهم في 9 أشهر أو أقل. مصابيح LED هي أرخص بكثير الآن كذلك.

حساب الوفورات المحتملة هنا.

1865l1md7nj0vpng

ما أنقذني: 376.46 (مصابيح 48 بمعدل 3 ساعة في اليوم)

5. إيقاف البريد غير المرغوب فيه

التخلص من البريد غير المرغوب فيه

حول شنومك مليون طن من البريد غير المرغوب فيه يتم استلامه كل عام في الولايات المتحدة. 44٪ من ذلك غير مفتوح وغير معاد تدويره. تبلغ قيمة الورق إلى 40٪ من مساحة المكب. ناهيك عن جميع الأشجار التي تقطع لجعل هذه الورقة. لإنقاذ نفسك من الإجهاد من البريد المزعج المزعج ، هناك العديد من الخطوات التي يمكنك اتخاذها. أسهل طريقة هي تنزيل "Paper Karma" ، وهو تطبيق يتيح لك التقاط صورة للبريد غير المرغوب فيه الذي تتلقاه ويقوم بعمل جميع المهام نيابة عنك. لقد وجدت أن هذا كان فعالاً للغاية في الحد من معظم الرسائل غير المرغوب فيها. يمكنك أيضًا أن نحصل على 41Pounds.org مقابل $ 35 ، وستوفر خدمة مماثلة وستتوقف عن كتالوجات 80٪ -95٪ ورسائل البريد غير الهام خلال السنوات 5. $ 10 من ذلك يذهب إلى الأعمال الخيرية.

أيضا ، في كثير من الأحيان أود الحصول على كتالوج أو قسيمة ويتم رسمها لشراء شيء ما فقط حتى أتمكن من استخدامه. فكنت أحسب أنني لو لم أحصل على هذا البريد في المقام الأول ، فلن أقع في الإعلانات الخادعة التي تستخدم لجذبنا إلى شراء المزيد من الأشياء غير المجدية. وعملت. بالنسبة للبريد الورقي الذي لا يمكنك تجنبه ، استخدم iRecycle ، وهو تطبيق يساعدك في معرفة مكان وكيفية إعادة تدوير تلك العناصر.

ما أنقذني: $100 (واحد أو اثنين من المشتريات التي لن أقوم بها خلاف ذلك)

6. استخدام الحرارة الخاصة بك

توفير الحرارة

معظم أجهزة تنظيم الحرارة قابلة للبرمجة الآن ، وبعضها حتى من خلال هواتفك. وهو ما يعني أنه يمكنك التحكم في الوقت الذي يجب فيه رفضه / رفعه ، حتى إذا لم تكن موجودًا. هذا يمكن أن تمثل بعض المدخرات الضخمة بالنسبة لك. العديد من المنازل لديها A / C تشغيل 24 / 7 في درجات حرارة أقل مما يحتاجون فعلا في الصيف. قم بتخفيض درجة الحرارة بمقدار 4 على الأقل عند الذهاب إلى السرير وإيقاف تشغيله تمامًا أو خفضه بواسطة درجات 8 عندما تكون بعيدًا عنك. بالنسبة لي ، تم إضافة هذا المبلغ تقريبًا إلى $ 180 في مدخرات سنوية ، مما يعني أنه يمكنني في الواقع تحمل تكلفة أحد هؤلاء.

ما أنقذني: $180

7. التخلص من الأقراص المضغوطة وأقراص DVD

مؤتمر نزع السلاح القمامة

شنومكس يتم إلقاء صناديق مليون من الأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية بعيدا كل عام. كل شهر أكثر 100,000 تصبح الأقراص المدمجة غير مستخدمة أو غير مرغوبة أو بالية. للتخزين ، استخدم محركات USB. فهي تحتوي على المزيد من البيانات ، وهي أكثر قابلية للحركة ، وتكلف فقط بضعة دولارات ويمكنك الاستمرار في إعادة استخدامها. قم بتنزيل الموسيقى عبر الإنترنت ، بمجرد تنزيل أغنية ، يمكنك تنزيلها مرة أخرى إذا لزم الأمر. يقبل العديد من مشغلات موسيقى السيارات الآن مقابس USB ومقابس إضافية يمكن توصيلها بهاتفك بأي حال. للأفلام ، بدلاً من شراء قرص DVD ومربع ، استخدم خدمات حسب الطلب أو البث مثل hulu و netflix. من المحتمل ، حتى لو كنت ستعيد مشاهدة الفيلم ، أنك ستوفر بعض المال على أي حال. استخدام هذه الطرق يعني أيضًا أنه لا توجد حاجة إلى مشغل قرص مضغوط أو مشغل أقراص DVD / bluray وأكثر من ذلك.

اعتدت على شراء العديد من أقراص الفيديو الرقمية وألبوم الموسيقى شهريا. كان هذا ترفيهي ، إلى جانب مشاهدة الهريرات على YouTube ، ولكنه أضاف بسرعة. تحولت إلى خدمة الاشتراك في الأفلام ، وبدأت في تنزيل الموسيقى بتنسيق MP3 بدلاً من شراء الألبوم الفعلي واستخدامه $ شنومكس أوسب عصا لتشغيل الموسيقى التي تم تنزيلها في سيارتي. كما أنني بعت مشغل DVD الخاص بي وكل أقراص DVD الخاصة بي. يمكنك أيضًا التبديل إلى الموسيقى المجانية معًا بمجرد توصيل هاتفك أو مشغل الموسيقى بسيارتك.

ما أنقذني: $287.76 (خدمة اشتراك الأفلام + ألبوم MP3 ، بدلاً من شراء 1 DVD و 1 شهريًا)

8. التبديل إلى المياه التي تمت تصفيتها

التبديل إلى حاويات المياه

جعلت صناعة المياه المعبأة في زجاجات أكثر من $ شنومكس مليار العام الماضي من المياه المعبأة في زجاجات. نحن ندفع 300 مرات تكلفة مياه الصنبور للشرب من شكل زجاجة، وفي الوقت نفسه شنومك٪ من جميع المياه المعبأة في زجاجات هو مجرد الصنبور المياه التي هي إعادة تعبئتها بواسطة بيبسي / فحم الكوك. بعض المدن مثل بورتلاند، لديها المياه النقية بشكل لا يصدق التي يمكن بيعها وتعبئتها كذلك. ومع ذلك، فإن الناس في تلك المدن لا يزالون يشربون المياه المعبأة وفقا ل thewaterproject.org، الأميركيين تنفق $ شنومكس على المياه المعبأة في زجاجات سنويا. معظم الزجاجات البلاستيكية يمكن أن تضيف السموم إلى الماء عندما تتعرض في الشمس. احصل على زجاجة ببا الحرة وملئه. تصفية المياه الخاصة بك في المنزل مع مرشح بسيط. وسوف ترتفع المدخرات. تذمر مع بعض الفواكه للحصول على نكهة وفوائد إضافية.

أعتقد أنني أنفقت أكثر من $ 100 على جميع زجاجات المياه التي اشتريتها في العام الماضي ، لكن بما أنني لم أتتبع ، دعنا نسميها $ 100. هذا لا يعد جميع الأحداث والارتفاعات ، لدرجة أنني تمكنت من جلب حاوية خاصة بي بدلاً من دفع 3-5 مقابل الماء.

ما أنقذني: $100

9. الحفاظ على الإطارات الخاصة بك تضخيم

CheckTirePressure

يمكنني أن أقوم بنشر رسالة كاملة على هذا ، ولكن في الأساس ، فإن الشخص العادي يدفع متوسط ميل 12,000 مع إطارات منخفضة التضخم سنويا. بعد التحقق من ضغط الهواء في الإطارات ، وجدت أنني لست مستثنى. تستخدم الإطارات المغمورة تحت الماء عددًا إضافيًا من غالونات 144 من الغاز سنويًا ويمكنها تشغيل فواتير غاز سيارتك بمبلغ $ 300- $ 500 سنويًا. قد تساهم سيارتك أيضًا 1.5 بأكياس إضافية من غازات الدفيئة سنويًا. ابق على الاطارات الخاصة بك لرفع الضغط الصحيح. إنها نصيحة بسيطة ، لها تأثير كبير على محفظتك وكوكبنا.

ما أنقذني: $ شنومكس + الحوادث المحتملة

جعل هذه التغييرات الآن

أنقذت هذه التغييرات البسيطة التي يمكن إجراؤها في يوم واحد $ 1852.22 خلال عام واحد فقط. وبقدر ما أجد من المال ، أعتقد أن التأثير البيئي الذي كان له كان أكثر أهمية بكثير. إذا أجرى الجميع تغييرات 9 ، فسيكون لذلك تأثير كبير على طبيعتنا. ولكن بغض النظر عما إذا كنت تهتم بالبيئة أو المال أو كليهما ، فإن إجراء تغيير في الطريقة التي نعيش بها يستحق كل هذا العناء.

لقد اخترت أسهل التغييرات التي لا تكلفك شيئًا ، ولكن عليك فقط أن تدرك أنه بجهد أكبر ، هناك الكثير مما يمكنك القيام به. هذه العائلة خفض إنفاقها بنسبة 40٪ ولا تنتج سوى ربع لتر من النفايات سنويًا. أحث كل واحد منكم على الأقل على إجراء تغييرات 9 ومعرفة كيف تؤثر على محفظتك. ثم مشاركتها مع أصدقائك. معًا ، يمكننا إحداث تأثير كبير.

عن المؤلف

العضوية

مصدر لذيذ للأخبار الشائعة ، وصفات صحية ، وأشرطة الفيديو ، وصفقات حول الأشياء العضوية.

Earth-Friendly The World

How I Saved $1852.22 On My Bills With 9 Simple Tips

Written by Organics

I won’t bore you on how much we waste on simple every day things, or how small changes could save our environment. If I did that, I would lose half of you by the end of the first paragraph. Some people care about the planet that we live in but ALL people, more or less, care about money. When it came to bills, I always thought of them as standard. Not much to do here, I thought. I want a service, so I have to pay for it. However, I didn’t realize how simple, unnoticed things were inflating my bills quite drastically. After making 9 simple changes, I’ve lowered my bills by almost $1,900 a year. Here’s how I did it and how you can too.

1. Switch to Paperless Billing 

paperlesss billingMany popular companies are now charging $1 and more to receive paper bills in the mail. I was getting 4 statements a month that charged me $1 each for paper statements. I was so used to reading them on paper, that I thought a dollar a month was not a big deal. However, what bothered me, was all the paper that was being wasted. Once I made the switch, I realized that online statements are much more useful as they provide much more data and they are readily accessible. AT&T also offers $10 credit for anyone who switches to paperless billing. I picked that up as well.

A Canadian news outlet reports that Canadians are spending over 500 million dollars on paper billing, which was previously free. However, instead joining the furious customers or feeding these companies more money, opt for the paperless billing. It’s more convenient as you’ll never lose the bills (they are available in your e-mails or online 24/7) and you’ll be helping out the environment big time. These bills add up to huge stacks of paper over the year and quite a few dollars as well. The papers have to be printed, handled, shipped, and they usually don’t end up getting recycled. The best part is it usually only takes a few clicks online to switch.

Calculate your potential savings and impact here.

Advertisements

What it saved me: $48

2. Fix Your Leaks

water-leak-save-money

Every night I heard the water running in the toilet but I didn’t think anything of it. Only after several years, I realized this was not normal. Most importantly, my money was literally going down the drain. It was a simple fix, and it didn’t cost me a thing. Even if I had to replace the toilet with a more efficient one, i would’ve saved myself money over time.

US alone wastes 1 TRILLION gallons of water on leaks. Did you know that a running toilet can waste over 200 gallons of water every day? Over a year that added up to $262 dollars for me. Fix your leaks and you’ll be saving 13.7% of your water usage annually.

how-much-water-do-we-use-chart1

What it saved me: $262

3. Turn off What You Don’t Use

set-top-box-wastes-electricity

It was only recently that somebody pointed out to me that the little green light on my set-top box meant that it was on. That means it was on for many years. My desktop pc and my television was draining electricity as well. Out of electronics, plasma TVs, gaming consoles, set-top boxes, fax machines, printers and computers use the most energy. Even when you are not using them. They can simply be plugged in and still draining energy.

Advertisements

This applies to your lights in your house, as well as your faucet. Did you know that while brushing your teeth, a faucet uses 2 gallons of water per minute? It can add up to 200 gallons a month on wasted water. If you don’t use it, turn it off. It’s super simple, yet many people are simply too lazy to commit to this. Turning off my printer, fax machine, and unplugging tv, computer and set top box when not in-use lowered my bill by $98 a year!

180v0a837jc71png

What it saved me: $98 

4. Switch Your Lightbulbs

saving money tips

I need light.  I have two floors, so whenever I am downstairs at night, every room on that floor is lit. Some rooms have 6-8 light bulbs each! I didn’t think that anything could have been done to lower my bills aside from shutting some lights off. But I discovered that incandescent light bulbs were extremely inefficient and wasted lots of electricity. Compact fluorescent lights were almost 5x as effective and they lasted 8 times longer. I never dim my lights so I knew this was the way to go.

You don’t need a handyman for this, anyone with some steady hands can replace light bulbs. And it adds up too. Compact fluorescent and LED light bulbs can use 75% less energy than your typical light bulb and last 8 times longer too. That’s a lot of energy that will be saved and light bulbs that won’t be thrown out. The average american has 47 light bulbs in their household. I had 27 light bulbs just on the first floor. I bought a case of light bulbs and replaced them all in an hour. Unfortunately, I didn’t track the exact decrease in my bill, but using a calculator below, it came out to $376.46, which is actually pretty reasonable.  Changing your lightbulbs is a no-brainer, as they will pay for themselves in 9 months or less. LED light bulbs are much cheaper now as well.

Calculate potential savings here.

1865l1md7nj0vpng

What it saved me: 376.46 (48 bulbs at 3 hours per day)

5. Stop Your Junk Mail

get rid of junk mail

Around 4 million tons of junk mail is received every year in the US. 44% of that goes unopened and un-recycled. Paper amounts to 40% of the landfill space. Not to mention all the trees that are cut down to make this paper. To save yourself the stress of annoying junk mail, there are several steps you can take. The easiest way is to download “Paper Karma”, an app which lets you take a photo of the junk mail that you are receiving and they do all the leg work for you. I found this was very effective in reducing most of my junk mail. You can also us 41Pounds.org for $35, and it will provide a similar service and will stop 80%-95% catalogs and junk mail for 5 years. $10 of that goes to charity.

Also,  many times I would get a catalog or a coupon and be drawn to buy something just so I could use it. I figured if I didn’t get this mail in the first place, I wouldn’t fall for for tricky advertisements that are used to draw us in to buy more useless stuff. And it worked. For paper mail that you can’t avoid, use iRecycle, an app which will help you to find out where and how to recycle those items.

What it saved me: $100 (one or two purchases that I wouldn’t make otherwise) 

6. Use Your Thermostat

thermostat savings

Most of the thermostats are now programmable, some even by your phones. Which means you can control when it should be turned down/up, even when you are not around. This could represent some huge savings for you. Many households have A/C running 24/7 at lower temperatures than they actually need in the summer. Lower the temperature by at least 4 degrees when going to bed and turn it off completely or lower it by 8 degrees when you are away. To me this added up close to $180 in yearly savings, meaning that I could actually afford one of these.

What it saved me: $180

7. Ditch the CDs and DVDs

cd-trash

5.5 Million boxes of CDs and DVDs are thrown away each year. Every month over 100,000 CDs become unused, unwanted or obsolete. For storage, use USB drives. They hold way more data,  are more portable, cost only a few bucks and you can keep re-using them. Download music online, once you download a song, you can download it again if need be. Many car music players now accept USB and auxiliary plugs that you can connect your phone to anyway.  For movies, instead of buying a dvd and a box, use on-demand or streaming services like hulu and netflix. Chances are, even if you are going to re-watch the movie, you will be saving some money anyway. Using these methods also mean that there is no need for a cd-burner, dvd/bluray player and more.

I used to buy several dvds and a music album per month. This was my entertainment, aside from watching kittens on YouTube, but it added up quickly. I switched to a movie subscription service, started downloading music in MP3 format instead of buying the actual album and used a $6 USB stick to play downloaded music in my car. I also sold my DVD player and all my DVDs. You can also switch to free music all together by simply connecting your phone or music player to your car.

What it saved me: $287.76 (Movie subscription service + MP3 album, instead of 1 DVD and 1 album purchase per month)

8. Switch to Filtered Water

switch to water containers

The bottled water industry made over $11.8 billion last year from bottled water. We pay 300 times the cost of tap water to drink from the bottle form, meanwhile 24% of all bottled water is just tap water that is re-packaged by pepsi/coke. Some cities like Portland, have incredibly pure water that could be sold and packaged as well. Yet, people in those cities still drink bottled water and according to thewaterproject.org, Americans spend $100 on bottled water a year. Most plastic bottles can add toxins to the water when they are exposed in the sun. Get a BPA free bottle and fill it up. Filter your water at home with a simple filter. The savings will add up. Infuse it with some fruits for extra flavor and benefits.

I think I spent more than $100 on all the water bottles I purchased last year but since I didn’t keep track, let’s just call it $100. This is not counting all the events and hikes, that I could have just brought my own container to instead of paying $3-5 for water.

What it saved me: $100

9. Keep your Tires Inflated

CheckTirePressure

I could make a whole post on this, but basically, an average person drives an average of 12,000 miles with under-inflated tires yearly. After finally checking my tire pressure,  I found that I was no exception. Under-inflated tires use an extra 144 gallons of gas per year and could run up your car gas bills by $300-$500 per year. Your car may also contribute 1.5 of extra tons of greenhouse gases per year. Keep your tires filed to the right pressure. It’s a simple tip, with a big impact for your wallet and our planet.

What it saved me: $400 + potential accidents

Make These Changes Now

These simple changes that could be made in one day saved me $1852.22 over a year alone. As much money as that is, I think the environmental impact that it had was much more important. If everyone made these 9 changes, this would have a huge impact on our nature. But regardless if you care about the environment, money or both, making a change in the way we live is worth it.

I’ve picked the easiest changes that cost little to nothing to make but just know that with a little more effort there’s so much more that you can do.  This family reduced their spending by 40% and they produce only one quart of waste per year. I urge every one of you to least try the 9 changes and see how they affect your wallet. Then share it with your friends. Together, we can make a big impact.

About the author

Organics

A community living life the way nature intended.