ناسا: هذه النباتات شنومكس سوف تنتج أنظف الهواء في منزلك

مع كل التلوث هناك ، منازلنا هي ملاذ ليس فقط لآذاننا ولكن أيضا لرئتينا. يصعب أحيانًا تنظيف الهواء النقي ، خاصةً في المدن. مع كل الوقت الذي نقضيه حتى في النوم في المنزل ، تصبح البيئة المنزلية الصحية حاسمة لصحتك. بعد كل شيء ، إنها بيئة تتحكم فيها. كيف تحافظ على الهواء طازجًا قدر الإمكان في منزلك؟ من خلال أخذ القليل من الطبيعة داخل منزلك.

تساعد الأشجار والنباتات على امتصاص بعض أكثر المواد الكيميائية سوءًا من الهواء الطلق ، لذلك ليس سراً ، أن النباتات المنزلية الباردة تساعدنا على فعل الشيء نفسه في الداخل. قادت الدكتورة بي سي ولفيرتون من وكالة ناسا دراسة حول 27 منذ سنوات ووجدت 18 أكثر النباتات فعالية لتنظيف الهواء.

ما هو كامن في بيتك؟

هذه النباتات شنومك يمكن أن تكون فعالة في إزالة ثلاثي كلور الإثيلين، الزيلين، الأمونيا، الفورمالديهايد، والبنزين. وقد تم ربط هذه المواد الكيميائية لتهيج العين، والدوخة، والصداع، وحتى ظروف أكثر خطورة مثل تلف الكلى والغيبوبة. الآثار الصحية تعتمد على كمية المادة الكيميائية التي تتعرض لها، وكيف كنت تتعرض لها، ومدتها والشكل الذي يوجد فيه.

وهنا بعض من المواد الكيميائية التي تكمن في وحول منزلك وأعراضها:

ثلاثي كلور

الآثار الجانبية للتعرض على المدى القصير:

الدوخة والغثيان والصداع والقيء (تليها النعاس أو الغيبوبة).

الفورمالديهايد

الآثار الجانبية للتعرض على المدى القصير:

تهيج الأنف، الحلق، والفم. في الحالات الشديدة تورم في الحنجرة والرئتين.

البنزين

الآثار الجانبية للتعرض على المدى القصير:

النعاس، تهيج العين، والدوخة، وزيادة معدل ضربات القلب، والصداع، والارتباك، وفقدان الوعي في بعض الحالات.

زيلين

الآثار الجانبية للتعرض على المدى القصير:

الصداع، والارتباك، وتهيج الحلق والفم، والدوخة، ومضاعفات القلب والكبد / الكلى تلف والغيبوبة.

غاز الأمونيا

الآثار الجانبية للتعرض على المدى القصير:

السعال والتهاب الحلق وتهيج العين.

وتشير النتائج إلى أن زنبق السلام وأزهار بائع الزهور هي الأكثر فعالية في أداء وظائفهم. توصي ناسا بأن تحتفظ بمصنع واحد على الأقل لكل 100 قدم مربع (10 متر مربع). قد تبدو هذه الدراسة مؤرخة ، إلا أنها لا تزال واحدة من أكثر الدراسات دقة وشمولية من نوعها. هنا رسم بياني من Love The Garden مع النتائج.

ومنشآت ناسا أفضل الهواء تصفية نظيفة الهواء

الحصول على النباتات لمنزلك

النظر في النباتات والمرشحات الهواء الطبيعي التي من شأنها أن تجعل ليس فقط منظف ولكن سيخلق بيئة أكثر جمالا لمنزلك كذلك. أنها تكلف حتى أقل من مرشح المنزل وكل ما عليك القيام به هو المياه لهم. العثور عليها في المحلية زهرة / مصنع / أسواق البقالة أو طلبها عبر الإنترنت. فقط تأكد من إجراء البحوث الخاصة بك إذا كان لديك أي القطط / الكلاب لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تكون حساسية لهم إذا أكل. وجدنا عدد قليل منها على الانترنت:

زنبق السلام (سباثيفيليوم)

ريد-إدجيد دراكاينا (دراكاينا مارجيناتا)

مصنع الأفعى المتنوعة (Sansevieria trifasciata 'Laurentii')

الإنجليزية اللبلاب (الخضيرة اللولب)

المصادر: https://archive.org/details/nasa_techdoc_19930072988 https://ntrs.nasa.gov/archive/nasa/casi.ntrs.nasa.gov/19930073077.pdf https://en.wikipedia.org/wiki/ Sick_building_syndrome https://en.wikipedia.org/wiki/NASA_Clean_Air_Study https://www.lovethegarden.com/community/fun-facts/nasa-guide-air-filtering-houseplants

عن المؤلف

العضوية

مصدر لذيذ للأخبار الشائعة ، وصفات صحية ، وأشرطة الفيديو ، وصفقات حول الأشياء العضوية.

Earth-Friendly Eating and Living Healthy Tips Live & Eat Healthy

NASA: These 18 Plants Will Produce The Cleanest Air In Your Home

Written by Organics

With all the pollution out there, our homes are a sanctuary not only for our ears but also for our lungs. Clean air is sometimes hard to come by, especially in the cities. With all the time we spend even just sleeping at home, a healthy home environment becomes crucial to your health. After all, it’s an environment you control. So how do you keep the air as fresh as possible in your home? By taking a little bit of nature inside your home.

Trees and plants help absorb some of the most notorious chemicals from the air outdoors, so it’s no secret, that houseplants cold help us do the same indoors. NASA’s Dr. B.C. Wolverton led a study about 27 years ago and found 18 most effective plants for air-cleaning.

What’s Lurking in Your Home?

These 18 plants can be effective in removing trichloroethylene, xylene, ammonia, formaldehyde, and benzene. These chemicals have been linked to eye irritation, dizziness, headaches, and even more serious conditions like kidney damage and coma.  The health effects depend on the amount of the chemical you are exposed to, how you are exposed to it, its duration and the form that it exists in.

Here are some of the chemicals that lurk in and around your home and their symptoms:

Advertisements

Trichloroethylene

Short-term exposure side effects:

Dizziness, nausea, headache, vomiting (followed by drowsiness or coma).

Formaldehyde

Short-term exposure side effects:

Advertisements

Irritation of nose, throat, and mouth. In severe cases swelling of larynx and lungs.

Benzene

Short-term exposure side effects:

Drowsiness, eye irritation, dizziness, increased heart rate, headache, confusion, and unconsciousness in some cases. 

Xylene

Short-term exposure side effects:

Headache, confusion, throat and mouth irritation, dizziness, heart complications, liver/kidney damage and coma.

Ammonia

Short-term exposure side effects:

Coughing, sore throat, eye irritation. 

The findings indicate that the Peace Lily and Florist’s Chrysanthemum are the most effective in doing their jobs. NASA recommends that you keep at least one plant per 100 square feet (10 square meters). While this study may look dated, it’s still one of the most accurate and comprehensive studies of its kind. Here’s an infographic from Love The Garden with the results.

nasa-best-air-filtering-clean-air-plants

Get The Plants For Your Home

Consider plants as natural air filters that will not only make a cleaner but will create a more beautiful environment for your home as well. They cost even less than a home filter and all you have to do is water them. Find them in your local flower/plant/grocery markets or order them online. Just make sure you do your research if you have any cats/dogs to see if they can be allergic to them if eaten. We found a few of them available online:

Peace Lily (Spathyphyllium)

Red-Edged Dracaena (Dracaena Marginata)

Varigated Snake Plant (Sansevieria trifasciata ‘Laurentii’)

English Ivy (Hedera Helix)

Sources:
https://archive.org/details/nasa_techdoc_19930072988
https://ntrs.nasa.gov/archive/nasa/casi.ntrs.nasa.gov/19930073077.pdf
https://en.wikipedia.org/wiki/Sick_building_syndrome
https://en.wikipedia.org/wiki/NASA_Clean_Air_Study
https://www.lovethegarden.com/community/fun-facts/nasa-guide-air-filtering-houseplants

About the author

Organics

A community living life the way nature intended.